أخبارألعاب الفيديونينتندو

مبرمج يعد بتصميم محاكي ل Nintendo 64 يدعم Ray Tracing و 60FPS؟!

محسن زاوية

وعد المبرمج Darío على حسابه في تويتر بتصميم محاكي لجهاز Nintendo 64 يدعم خاصية Ray Tracing.

جاء هذا التصريح في تدوينة له على تويتر. وقد وعد بتصميم إضافة “Plugin” يتيح للاعبين اللعب بتقنية Ray Tracing وأيضا بسرعة 60FPS.

وقال في تدوينته :

أرغب في الكشف عن أن RT64 ، متتبع المسار وراء sm64rt ، يتطور إلى مكون إضافي لمحاكي N64.

وتابع :

إليك مقطع صغير من اللقطات التي التقطتها من الألعاب التي تظهر النتائج بالفعل.

وتابع أيضا :

إضاءة تتبع الشعاع ، ضبابية حركة الكائن ، الشاشة العريضة ، DLSS و 60+ إطارا في الثانية.

وقد أرفق التدوينة بفيديو يبرز فيها تأثير تقنية الراي ترايسينغ على ألعاب نينتندو 64.

يذكر أن جهاز نينتندو 64 صدر سنة 1996 ويمتلك في مكتبة ألعابه ألعاب أسطورية من قبيل Mario 64، Kirby، Golden Eye، Pokemon، دون أن ننسى اللعبة التي حازت لقب “لعبة القرن العشرين” أسطورة زيلدا وأكرينة الزمن.

capcom CES2020 Epic Games Ericsson extra extrasociety famiclone famicom family computer FIFAe FRMJE game gameboy hideo kojima hudson hudson soft konami mdjsesport mdjs esport Morocco nes Nintendo Nintendo 64 Nintendo Famiclone Nintendo Famicom Nintendo NES Nintendo Switch Pixelarab Playstation Playstation 5 PS5 sony street fighter super mario super mario bros Super Nintendo switch the king of fighters zelda إريكسون الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية المغرب بيكسل عرب تسريبات تقنية فريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

المرجو إزالة إضافة Adblock مع جزيل الشكر!!! نقدر لكم هذا!!!