Microsoftألعاب الفيديو

David Cage ليس سعيدًا من الخيار الاقتصادي Xbox Series S

كشفت شركة مايكروسوفت سابقا عن جهازها المنزلي الاقتصادي Xbox Series S الذي سيعمل بقوة معالجة رسومية نظرية تصل إلى 4 تيرافلوبس، و سيأتي مزودا بمعالج ثماني النوى للجيل الثاني من Zen و ذاكرة عشوائية بسعة 10 غيغابايت و ذاكرة تخزين فلاشية SSD بسعة 512GB.

في لقاء جديد مع wccftech أكد مصمم الألعاب David Cage على أنه غير سعيد بوجود هذا الخيار:

العديد من المطورين يفضلون المنزلي على الحاسب الشخصي لأنك تتعامل مع عتادٍ واحد، بينما على الحاسب الشخصي عليك التعامل مع إعدادات مختلفة، بطاقات رسومية، تعريفات، متحكمات، و غير ذلك. هذا يجعل التطوير أعقد بكثير.

عندما تعمل شركة على تقديم جهازين بمواصفات مختلفة، هناك احتمال أن يقوم المطورون بالتركيز على الجهاز الأضعف حتى يتجنبوا الحاجة إلى بناء نسختين مختلفتين من نفس اللعبة. أنا أعترف أنني لست معجبا بهذا الوضع. أعتقد أن الأمر مزعج للمطورين، و للاعبين أيضا، و رغم أنني أتفهم الدافع التجاري وراء هذا الاختيار، إلا أنني أعتقد أن الأمر يطرح بعض التساؤلات.

يذكر أن Xbox Series S يصدر في الأسواق في العاشر من نونبر القادم.

capcom captain tsubasa carte memoire CES2020 extra extrasociety famiclone famicom family computer game game boy gameboy gameboy color gameboy pocket game boy pocket hudson hudson soft konami mario mdjs mdjs esport mdjsesport nes nintendo nintendo famiclone nintendo famicom nintendo game boy nintendo gameboy nintendo nes Nintendo Switch pixelarab playstation street fighter super mario super mario bros super nintendo taito tecmo the ancient and modern world game the king of fighters اخبار التقنية بيكسل عرب تسريبات تقنية فريدة كبسولة سريعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى