الرئيسية / ألعاب الفيديو / تجربتي : wrecking crew

تجربتي : wrecking crew

مقالي هذا إهداء للمعرب القادم بقوة من الجزائر الشقيقة Hëssám Ben Àlià لأنه هو من قام بتعريب لعبة wrecking crew على nintendo nes

محسن زاوية

سأتحدث لكم عن لعبة من الألعاب الكلاسيكية التي بصمت بالواضح في ذاكرة اللاعبين خصوصا القدامى رغم بساطتها اليوم

هذه اللعبة هي wrecking crew

اللعبة صدرت سنة 1985 من قبل المطور المتميز yoshio sakamoto الذي لازال يطل علينا بإبداعاته في شركة نينتندو ليومنا هذا!!!

من هو يوشيو ساكاموتو؟

يوشيو له اليد الطولى في العديد من إبداعات نينتندو من قبيل ألعاب ك donkey kong،wario land و metroid، إذن فلأتوقف هنا لأننا نتحدث عن أحد عظماء مصممي ألعاب الفيديو ويمكننا وضعه على قدم المساواة مع مياموتو مصمم ماريو وزيلدا

فكرة اللعبة بسيطة

في كل مرحلة تكون هناك بناية، في هذه اللعبة يستبدل ماريو ولويجي قبعتيهما بخوذ البناء وذلك لأنهم سيقومون بتحطيم الأبنية

الفكرة واضحة

اهدم البناية و “طربقها فوق راس أبو الي بناها”!!!

لكن احذروا من المخلوق أو المخلوقات التي تسعى لإيقافكم عن الهدم مهما كلف الثمن

كلما تقدمتم في المراحل كلما كبرت البناية المراد هدمها وكلما زادت شراسة من يحاولون منعكم عن ذلك

بطل اللعبة بدون شك هو ماريو، ومن غيره!!! ببساطة لأن وجه ماريو يساوي المال الوفير ولهذا تجده في معظم ألعاب نينتندو “يمكنكم الرجوع لموضوعي الذي تحدثت عنه في هذا الموضوع سابقا

اللعبة من الكلاسيكيات وتستحق التجربة من قبلكم!!!

عن محسن زاوية

محسن زاوية
أخوكم محسن يشتغل في الحياة العملية graphic designer لاعب مخضرم صال وجال في عالم الألعاب عاشق للألعاب بدرجة أكبر ألعاب نينتندو أيضا معرب ألعاب!!!

شاهد أيضاً

إشاعة : crash bandicoot remaster جديدة قيد التطوير

سبق لحساب TheGamingRevolution على twitter أن سرّب بعض التفاصيل الصحيحة المُتعلقة بشركة آكتفيجن بليزارد، و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *