تشير مراجعات Pokémon Scarlet و Violet إلى مشاكل في الأداء

هذا الأسبوع ، تم إطلاق الموجة الأولى من المراجعات لـ Pokemon Scarlet و Violet ، ولسوء الحظ ، سلطوا الضوء على عدد من المشكلات.

بدأت Game Freak في الانتقال إلى ألعاب Pokemon المفتوحة في وقت سابق من هذا العام مع Legends: Arceus ، التي عانت من معدلات إطارات متقطعة. لسوء الحظ ، يبدو أن هذا لم يتم حله في ألعاب Gen 9 الجديدة.

لقد سلط عدد كبير من المراجعات بالفعل الضوء على مشكلات الأداء ، التي كان لديها إمكانية الوصول المبكر إلى الألعاب جميعهم يواجهون مشكلات.

تتراوح هذه المشكلات من معدلات الإطارات الضعيفة إلى الأعطال والأخطاء الرسومية ، مثل القطع والبوكيمون غير المرئي والنافذة المنبثقة.
بينما يمكن إصلاح الأخطاء الرسومية مثل قص البوكيمون واختفاءه من خلال التصحيحات ، ويمكن تحسين الأداء ،

فمن المحتمل أننا وصلنا إلى موقف يتعذر فيه على أجهزة Switch مواكبة الأمر.

لم تمر Nintendo أبدًا باستخدام Switch Pro ، وعلى مدار العامين الماضيين ، بدأ Switch القياسي بالفعل في إظهار عمره.

في Pokemon Scarlet and Violet ، ستلاحظ رسوم متحركة بنصف المعدل لـ NPCs و Pokemon في المسافة ،

وهي محاولة للحفاظ على التفاصيل على الشاشة دون خفض معدل الإطارات.

ومع ذلك ، حتى مع وجود إجراءات كهذه في مكانها الصحيح ، ستكون هناك أقسام ستلاحظ فيها تقطعًا.

في الآونة الأخيرة ، وجهت Bayonetta 3 أيضًا بعض الانتقادات لتصميمها المحدود المستوى ، حيث اضطرت PlatinumGames إلى تقليص حجمها في بعض المناطق بسبب الأجهزة الموجودة تحت الغطاء.

يبدو أن هذا اتجاه يمكن أن نتوقعه مع دخول Switch عامه السادس.

كاتب هاوي مهتم بمجالات البحث و التطوير الألعاب الفيديو ولا ننسى اخبار الفن السابع والانمي بالاضافة الى مجال البحث العلمي و التقنيات الحديثة , اتمنى ان تستمتعوا معنا بقراءة مقالاتنا اليومية على الموقع و اتفضل منكم مشاركة تعليقاتكم وانتقاداتكم على حساباتنا على فيسبوك و تويتر .