تقرير: سوق الألعاب السحابية في طريقه لتحقيق إيرادات 2.4 مليار دولار في عام 2022

يمثل الرقم زيادة بنسبة 74٪ على أساس سنوي ، ومن المتوقع أن يدفع 31.7 مليون مستهلك مقابل الخدمات بحلول نهاية العام

أصدرت Newzoo تقريرًا جديدًا يقول إن سوق الألعاب السحابية من المقرر أن يدر 2.4 مليار دولار هذا العام.

تمثل الأرقام المتوقعة لتقرير الألعاب السحابية العالمية لعام 2022 زيادة بنسبة 74٪ على أساس سنوي.

من حيث إنفاق المستهلكين على الألعاب السحابية حسب المنطقة ، احتلت منطقة آسيا والمحيط الهادئ المرتبة الأولى ، حيث شكلت 36.5٪ من الإيرادات. وتبعتها أوروبا بعد أن حققت 30٪ من الأرباح واحتلت أمريكا الشمالية المركز الثالث بنسبة 27٪.

وذكر التقرير أيضًا أنه خلال عام 2022 ، سيدفع 31.7 مليون مستهلك مقابل استخدام خدمات الألعاب السحابية.

بالإضافة إلى ذلك ، علق تقرير Newzoo على التأثيرات المحتملة لإغلاق Stadia على السوق.

أوضح Newzoo أن “التطورات الإيجابية في سوق الألعاب السحابية التي نحللها في هذا التقرير ، والتي تدعم مستقبلًا مشرقًا للتكنولوجيا ، لا تتبخر بسبب إغلاق Stadia”.

“علاوة على ذلك ، فإن قرار Google برد جميع مشتريات الأجهزة والألعاب المتعلقة بـ Stadia يمنع أيضًا موجة تموج سلبية أوسع من حيث تصور اللاعب للألعاب السحابية.”

بالنظر إلى المستقبل ، تتوقع Newzoo أن يحقق سوق الألعاب السحابية 8.2 مليار دولار بحلول عام 2025.

كاتب هاوي مهتم بمجالات البحث و التطوير الألعاب الفيديو ولا ننسى اخبار الفن السابع والانمي بالاضافة الى مجال البحث العلمي و التقنيات الحديثة , اتمنى ان تستمتعوا معنا بقراءة مقالاتنا اليومية على الموقع و اتفضل منكم مشاركة تعليقاتكم وانتقاداتكم على حساباتنا على فيسبوك و تويتر .
Exit mobile version