PCSonyأخبارألعاب الفيديومايكروسوفت

وصف Vince Zampella ما فعلته EA في تطوير أحدث لعبة Battlefield 2042 بأنها بعيدة كل البعد عن المعتاد.

قدم Vince Zampella من شركة Electronic Arts تقييمه بشأن الإطلاق المخيب للآمال لـ Battlefield 2042.

في مقابلة مع Barrons ، صرح المؤسس المشارك لـ Respawn و Infinity Ward ، والذي هو الآن المشرف على الامتياز بأكمله ، أن 2042 ابتعد كثيرًا عن تجربة Battlefield الكلاسيكية.

قال: “أعتقد أنهم ابتعدوا قليلاً عن Battlefield”. “لقد حاولوا القيام بأمور ربما كانا طموحة: زيادة عدد اللاعبين وما إلى ذلك. لكن لا أعتقد أنهم أمضوا وقتًا كافيًا في تكرار ما يجعل ذلك ممتعًا.”

تابع زامبيلا “إنها ليست فكرة سيئة بطبيعتها. الطريقة التي تم إعدادها بها والطريقة التي نفذوا بها لم تسمح لهم بالعثور على أفضل شيء ممكن “.

في مايو ، تخلصت DICE من قائمة التشغيل Breakthrough المكونة من 128 لاعبًا. قالت إنها تريد الحفاظ على الوضع كتجربة تكتيكية لا أكثر ، مناسبة بشكل أفضل للاعبين الـ 64 الكلاسيكيين.

واستجابة لمتخصصي “الاستقطاب” في Battlefield 2042 ، أكدت DICE مؤخرًا خططها لإدخال نظام الفصل في تحديث الموسم الثالث للعبة ، والذي سيجعله أقرب إلى شيء سيكون أكثر دراية للاعبي السلسلة السابقة.

تم إطلاق Battlefield 2042 Season 2 في أواخر غشت. بعنوان Master of Arms ، قدمت خريطة جديدة مصممة للعب التي تركز على المشاة ، بالإضافة إلى أسلحة ومركبات جديدة. وستشمل أيضًا التعديلات على خرائط اللعبة.

في ديسمبر ، أعلنت EA عن نيتها إنشاء “عالم Battlefield متصل” جنبًا إلى جنب مع النطاق الهيكلي للعبة.
واضاف Zampella: “إنه هيكل جديد تمامًا”. “نحن نجمع عدة استوديوهات معًا. لاختيار أفضل المواهب معًا ونمنحهم الوقت للقيام بشيء مذهل “.

واحدة من هذه الاستوديوهات هي ألعاب Ridgeline التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا ، والتي يقودها مؤسس Halo Marcus Lehto.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى