مبرمج يعد بتصميم محاكي ل Nintendo 64 يدعم Ray Tracing و 60FPS؟!
محسن زاوية
وعد المبرمج Darío على حسابه في تويتر بتصميم محاكي لجهاز Nintendo 64 يدعم خاصية Ray Tracing.
جاء هذا التصريح في تدوينة له على تويتر. وقد وعد بتصميم إضافة “Plugin” يتيح للاعبين اللعب بتقنية Ray Tracing وأيضا بسرعة 60FPS.
وقال في تدوينته :
أرغب في الكشف عن أن RT64 ، متتبع المسار وراء sm64rt ، يتطور إلى مكون إضافي لمحاكي N64.
وتابع :
إليك مقطع صغير من اللقطات التي التقطتها من الألعاب التي تظهر النتائج بالفعل.
وتابع أيضا :
إضاءة تتبع الشعاع ، ضبابية حركة الكائن ، الشاشة العريضة ، DLSS و 60+ إطارا في الثانية.
وقد أرفق التدوينة بفيديو يبرز فيها تأثير تقنية الراي ترايسينغ على ألعاب نينتندو 64.
I'd like to reveal that RT64, the path tracer behind sm64rt, is evolving into an N64 emulator plugin.
— Darío (@dariosamo) June 3, 2022
Here's a small reel of footage I've captured from games that are already showing results.
Ray traced lighting, object motion blur, widescreen, DLSS and 60+ FPS. pic.twitter.com/qLJHzGfKUc
يذكر أن جهاز نينتندو 64 صدر سنة 1996 ويمتلك في مكتبة ألعابه ألعاب أسطورية من قبيل Mario 64، Kirby، Golden Eye، Pokemon، دون أن ننسى اللعبة التي حازت لقب “لعبة القرن العشرين” أسطورة زيلدا وأكرينة الزمن.
Capcom EA Elden Ring eo eo2005 Epic Games extraordinary FIFAe Final Fantasy XVI Fortnite FRMJE KOF XV Konami megamanz Microsoft NES nintendo Nintendo Switch Phil Spencer pixelarab PS5 Samsung Sega SNK Sony Square Enix Steam Street Fighter 6 Super Mario Bros Xbox Xiaomi إريكسون اخبار تقنية الجامعة الملكية المغربية للألعاب اللإلكترونية الذكاء الإصطناعي المغرب المملكة العربية السعودية بيكسل عرب تعريب خارقو العادة فريق خارقو العادة كبسولة مايكروسوفت ميجامانزد نينتندو
Views: 6