تقييم Vince Zampella لإطلاق Battlefield 2042
قدم Vince Zampella. المؤسس المشارك لـ Respawn وInfinity Ward والمشرف الحالي على امتياز Battlefield. تقييمه بشأن الإطلاق المخيب للآمال للعبة Battlefield 2042.
ابتعاد عن تجربة Battlefield الكلاسيكية
في مقابلة مع Barrons، صرح زامبيلا أن لعبة 2042 ابتعدت كثيرًا عن تجربة Battlefield الكلاسيكية. وأوضح قائلاً: “أعتقد أنهم ابتعدوا قليلاً عن Battlefield. لقد حاولوا القيام بأمور طموحة، مثل زيادة عدد اللاعبين. ولكن لم يمضوا وقتًا كافيًا في تحسين ما يجعل اللعبة ممتعة.”
مشكلات التنفيذ والتطوير
تابع زامبيلا قائلاً: “إنها ليست فكرة سيئة بطبيعتها. ولكن الطريقة التي تم إعدادها بها وتنفيذها. لم تسمح لهم بالعثور على أفضل تجربة ممكنة.”
تعديلات على Battlefield 2042
في مايو، قامت DICE بإزالة قائمة التشغيل Breakthrough المكونة من 128 لاعبًا. مبررة ذلك برغبتها في الحفاظ على التجربة التكتيكية المناسبة للاعبين الـ 64 الكلاسيكيين. واستجابة لردود الفعل، أكدت DICE مؤخرًا خططها لإدخال نظام الفصل في تحديث الموسم الثالث للعبة. مما سيجعلها أقرب لتجربة الألعاب السابقة في السلسلة.
إطلاق الموسم الثاني وتطوير اللعبة
تم إطلاق Battlefield 2042 Season 2 في أواخر أغسطس بعنوان Master of Arms. مقدمة خريطة جديدة تركز على اللعب المشاة، بالإضافة إلى أسلحة ومركبات جديدة. كما ستشمل التعديلات على خرائط اللعبة.
إنشاء عالم Battlefield متصل
في ديسمبر، أعلنت EA عن نيتها إنشاء “عالم Battlefield متصل” بجانب النطاق الهيكلي للعبة. وأوضح زامبيلا: “إنه هيكل جديد تمامًا. نحن نجمع عدة استوديوهات معًا لاختيار أفضل المواهب ومنحهم الوقت للقيام بشيء مذهل.”
استوديوهات جديدة ومواهب مميزة
واحدة من هذه الاستوديوهات هي ألعاب Ridgeline التي تم الكشف عنها مؤخرًا، ويقودها مؤسس Halo، Marcus Lehto.
ما رأيك في تقييم زامبيلا للإطلاق المخيب لـ Battlefield 2042؟ شاركنا رأيك في التعليقات!
Views: 0