مع بعض أكبر الإدخالات في سلسلة Resident Evil التي تتلقى إصدارات جديدة ،
يبحث المعجبون عن عناوين أخرى مثل Code Veronica على أمل ان تكون ل Capcom رؤية مستقبلية لكنها تقول أنها لا تفكر في الوقت الراهن .
الجميع متحمسون لإصدار Resident Evil 4 Remake الذي سيأتي العام المقبل ، وهو أحد أكثر الإدخالات شعبية في هذه السلسلة ,
ولا يزال الإصدار الأصلي من GameCube للعبة الأولى متاحًا بسهولة لذلك يريد المعجبون معرفة ما إذا كانت هناك أي فرصة لإعادة صنع Code Veronica.

لسوء الحظ بالنسبة لأولئك المتفائلين ، تقول Capcom أن التركيز الآن ينصب على Resident Evil 4 Remake.
أثناء حديثه مع Noisy Pixel ، سُئل منتج Yoshiaki Hirabayashi عما إذا كان مهتمًا بإعادة صنع Code Veronica.


لكن المنتج قال إن تركيزه ينصب على تطوير Resident Evil 4 Remake في الوقت الحالي لجعله أفضل تجربة يمكن أن تكون للمعجبين.
على الرغم من عدم وجود خطط ملموسة لإعادة صنع Code Veronica ، إلا أنه قال أيضًا إذا كانت “الفرصة تأتي ، ربما”.



ليس من المستغرب على الإطلاق أن يكون Resident Evil 4 Remake هو محور التركيز الآن ،
مع الأخذ في الاعتبار ، كما تعلمون ، أنه العنوان الكبير التالي لـ Capcom ، لكنه يترك بعض المجال للألقاب غير المرقمة للحصول على فرصتها في دائرة الضوء مرة أخرى.
من جهة اخرى يتطلع المعجبون كثيرا لهذا الإصدار الجديد ، حيث يبدو أن Resident Evil 4 Remake تتشكل بشكل جيد حتى الآن ، حيث تم تجديد سكين ليون قليلاً ، وبعض الطرق المضافة حديثًا للتخلص من القتل الخفي.
تتمسك اللعبة أيضًا بجذورها ، نظرًا لأن تخزين الحقيبة المرفقة لا يتغير ، لذلك ستظل قادرًا على رسم جميع العناصر المختلفة بدقة من أجل زيادة تحميل معداتك إلى الحد الأقصى ، بطريقة Resident Evil الكلاسيكية.
Views: 0