مع إصدار Elden Ring في العام الماضي، رأينا من سوفتوير يتعامل لأول مرة مع تصميم الألعاب عالم المفتوح بنجاح كبير. ولذلك، فقد جاءت بعض الدهشة عندما كشف الفريق عن أن لعبة Armored Core VI: Fires of Rubicon لن تكون عالمًا مفتوحًا. وقد شرح الفريق الآن السبب وراء ذلك.
وفقًا للترجمة التي قام بها Exputer، شارك مطورو من سوفتوير مؤخرًا في مقابلة تتعلق بلعبة القتال الآلية المقبلة. وخلال مناقشة القرار بعدم اعتماد نمط العالم المفتوح في اللعبة، تم سؤال مدير Armored Core، ماسارو يامامورا، قائلًا: “في عملية إنشاء مجال واسع ومعركة، يجب أن يكون لديك تفكير مختلف عن السلسلة السابقة، مثل العالم المفتوح. هل هناك سبب للحفاظ على طريقة تنفيذ المهمات القصة؟”
رد يامامورا قائلاً: “في عملية تطوير الجزء الجديد، كان هناك رأي بأنه يجب جعله بنمط لعبة مختلفة. ومع ذلك، كنتيجة للنقاشات، تم الاستنتاج بأنه لا ينبغي أن يتحول إلى عنوان يركز على الحركة والاستكشاف، مثل Elden Ring أو سلسلة Souls. في سلسلة Armored Core، يتغير أداء الحركة للشخصية ويؤثر على اللعبة اعتمادًا على التجميعة. لأن هذا هو سحر السلسلة”.
وأضافوا قائلين: “إن سحر Armored Core يكمن في إمكانية الذهاب حتى بدون طريق. ستتمكن من رؤية أسلو
ب الحركة الديناميكية في خريطة ثلاثية الأبعاد وعالية المستوى كما هي. آمل أن تستمتع بهذه الجوانب. أعتقد أنك ستشعر بمتعة مختلفة عند استكشاف كل زاوية وزاوية من الخريطة المصممة بعناية بينما تتحرك”.
فقط لأن Elden Ring أصبحت لعبة عالم مفتوح لا يعني أن جميع ألعاب من سوفتوير المستقبلية يجب أن تعتمد تصميمًا مماثلاً. من الجيد أن نرى الفريق يدرك هذه الحقيقة ويتعامل بها.
Views: 1