في مقابلة حديثة أجراها Sebastian Kalemba، مخرج مشروع The Witcher 4، مع موقع Eurogamer، أكّد أن اللعبة ستستهدف الإطلاق على “جميع المنصات الممكنة”، مما يفتح باب التكهنات حول مدى شمولية هذا التوجه. ومع ذلك، تجنّب كاليبما تقديم إجابة واضحة حول إمكانية إصدار اللعبة على جهاز Xbox Series S، مما يترك بعض الغموض حول دعم الجهاز.
خلال الحوار، أشار كاليبما إلى أن المشروع لا يزال في مرحلة مبكرة من التطوير، مؤكدًا أن الكشف عنه في حدث The Game Awards لم يكن سوى إعلان عن وجود اللعبة دون أن يرافقه أي استعراض دعائي موسّع. يُظهر هذا أن الفريق المطور، CD Projekt Red، يتبع نهجًا تدريجيًا في كشف التفاصيل المتعلقة بالمشروع.
بينما يظل الجمهور متحمسًا لمعرفة المزيد عن مستقبل عالم The Witcher، أكّد كاليبما أن الهدف الأساسي هو دفع السلسلة إلى مستوى جديد من حيث التجربة الغامرة والتقنيات الحديثة. ومع استهداف جميع المنصات المتاحة، يبدو أن اللعبة قد تُقدّم تجربة ضخمة تُلبي تطلعات عشاق السلسلة.
Views: 7