كشفت تقارير إعلامية حديثة أن لعبة Resident Evil 2 Remake، المعروفة اختصارًا بـ RE2، لم تحقق سوى 100 ألف دولار من الإيرادات منذ إطلاقها على نظام iOS. هذا الرقم يُعتبر مخيبًا للآمال مقارنة بالتوقعات التي صاحبت إطلاق اللعبة على أجهزة iOS التي أصبحت وجهة جديدة لشركات الألعاب الكبيرة. ومع شعبية اللعبة الكلاسيكية، كان يُتوقع أن تجذب جمهورًا أوسع من مستخدمي الأجهزة المحمولة.
التقارير تشير إلى عدة عوامل قد تكون وراء الأداء المتواضع للعبة. من أبرز هذه العوامل المنافسة الشديدة في سوق الألعاب المحمولة، بالإضافة إلى مشكلات تقنية محتملة أثرت على تجربة اللاعبين. علاوة على ذلك، قد يكون نموذج التسعير أو نظام الشراء داخل اللعبة غير مناسب لجمهور منصة iOS، وهو ما قد أدى إلى إحجام اللاعبين عن الاستثمار في اللعبة بشكل كبير.
مع النتائج الحالية، يبدو أن استوديو التطوير ومجموعة الناشر Capcom أمام تحديات كبيرة لإعادة تقييم استراتيجيتهم على المنصات المحمولة. إطلاق لعبة بهذا الحجم والشهرة قد يتطلب تحسينات فنية وتغييرات في استراتيجية التسعير لجذب جمهور أكبر وضمان نجاحها في المستقبل.
Views: 1