في لقاء حديث مع ماتيوز توماسكيويتش، المدير الإبداعي للعبة RPG المنتظرة The Blood of Dawnwalker، كشف عن تفاصيل جديدة حول عالم اللعبة المفتوح. وأوضح توماسكيويتش أن العالم سيكون أصغر حجمًا مقارنة بمعايير ألعاب العالم المفتوح الحديثة، وهو اختيار مقصود لتقديم تجربة مختلفة للاعبين.
أكد فريق التطوير في استوديو Rebel Wolves أن هذا التصميم يهدف إلى تمكين اللاعبين من استكشاف العالم بعمق ووفقًا لسرعتهم الخاصة، دون الشعور بالضغط الناتج عن الأحجام الضخمة للعوالم الأخرى. ويتماشى هذا النهج مع قرار فريد بفرض حد زمني داخل اللعبة يبلغ 30 يومًا لإكمال القصة، مما يضيف طبقة إضافية من التحدي والتركيز.
تتواصل أعمال تطوير The Blood of Dawnwalker حاليًا لتكون متاحة على الحواسيب الشخصية وأجهزة الجيل الحالي مثل PlayStation 5 وXbox Series X|S. ومن المتوقع أن يتم الكشف الرسمي الكامل عن اللعبة خلال صيف 2025، حيث يترقب عشاق ألعاب الـ RPG المزيد من التفاصيل حول هذا العنوان الواعد.
Views: 1