علمت مصادرنا أن نسخة PC من God of War ليست من تطوير Santa Monica. وإنما Jetpack Interactive، ومع اقتراب موعد إطلاق العنوان في يناير المقبل، نشرت Sony تفاصيل أكثر تتعلق بالتحسينات الرسومية. التي سيقدمها الإصدار الجديد مقارنة باللعبة الصادرة على PS4 قبل 3 سنوات.
يستعرض الفيديو الموضح أسفله الميزات الرسومية لنسخة PC من لعبة استوديو Santa Monica. بما في ذلك تقنية Nvidia DLSS لتعزيز الأداء ومعدل الإطارات. وتقنية Reflex الخاصة بتوفير طريقة لعب أكثر استجابة ودقة. ناهيك عن تحسين الظلال والإضاءة والعديد من الميزات الرسومية الأخرى.
كما تم الكشف عن متطلبات التشغيل الرسمية لنسخة الحاسب الشخصي والتي تفرض على اللاعبين امتلاك مساحة شاغرة تقدر بـ70 جيجابايت، ولكنها توفر في المقابل أداء مذهل من خلال دعم دقة العرض 4K الأصلية ومعدل إطارات مفتوح، كذلك تدعم نسخة PC استخدام يد التحكم DualShock 4 و DualSense بجانب لوحة المفاتيح والفأرة.
صدرت God of War لأول مرة على PS4 في أبريل 2018، وقد وصلت مبيعات اللعبة إلى 19.5 ملايين نسخة مباعة حول العالم، لتسطر اسمها بحروف ذهبية في تاريخ أجهزة بلايستيشن بصفتها واحدة من أكثر حصريات الجهاز مبيعًا، بينما ينتظر إطلاق اللعبة على PC في 14 يناير 2022.
Capcom eo eo2005 extraordinary FromSoftware GameDevelopment GamingCommunity GamingIndustry GamingNews IndieGames KOF XV Konami megamanz Microsoft NextGenGaming Nintendo NintendoSwitch Nintendo Switch NintendoSwitch2 OpenWorldGames PCGaming PixelArab PlayStation PS5 retrogaming RPG Sega Sony Steam Street Fighter 6 TheGameAwards Xbox XboxSeriesX أخبار_الألعاب أخبار_الجيمينج ألعاب ألعاب_الفيديو الذكاء الإصطناعي المغرب بيكسل_عرب تعريب خارقو العادة فريق خارقو العادة ميجامانزد نينتندو
Views: 0