عرض تجريبي للعبة Dead Space Remake ستظهر في أكتوبر القادم

منذ أن تم الإعلان عنها لأول مرة ، كان لدى EA Motive وعد طموح واحد لإعادة إنتاج Dead Space القادمة:

أنها ستبقى وفية للأصل ، بينما يتم إعادة بنائها بالكامل من الصفر في محرك جديد.

أوضحت مدونة جديدة حول هذا الموضوع المزيد حول المكان الذي تم فيه توسيع اللعبة وتحديثها ، وكيف حاولت Motive البقاء وفية للأصل.

من حيث الترقيات ، يتمثل أحد الاختلافات الكبيرة في أن اللعبة ستكون قابلة للعب كـ “لقطة واحدة متتالية” ، كما وصفها المنتج الكبير Philippe Ducharme.

“من اللحظة التي تبدأ فيها اللعبة إلى اللحظة التي تنتهي فيها اللعبة ، لا توجد أي قطع للكاميرا أو شاشات تحميل – ما لم تموت. أصبح Ishimura الآن مترابطًا تمامًا ، لذا يمكنك المشي من النقطة A إلى النقطة Z ، قم بزيارة سفينة بأكملها ، وإعادة زيارة المواقع … إنها الآن تجربة غير منقطعة تمامًا. “

بينما تركز العديد من عمليات إعادة الإنتاج على الترقيات التقنية ، ستقوم Motive’s Dead Space أيضًا بإجراء تغييرات على القصة

وتحديث وتوسيع تقاليد اللعبة الأصلية لاستيعاب التفاصيل والشخصيات المضافة لاحقًا في Dead Space 2 و 3 والكتب المصورة.

أصبح إسحاق شخصية صوتية أحد التغييرات الرئيسية التي يمكن أن نتوقعها ، لكن المطورين وعدوا أيضًا بمزيد من المهام الجانبية السردية ، وأدوار أكبر لشخصيات معينة.

يوضح المدير الإبداعي رومان كامبوس أوريولا:

“بعض الشخصيات التي كانت ثانوية قليلاً ، والتي ظهرت فقط في السجلات الصوتية ، مثل دكتور كروس – أعطيناهم بعض الوقت الفعلي على الشاشة”. “وأردنا إعطاء مزيد من الخلفية والوكالة لبعض الشخصيات من فريق التمثيل ، مثل نيكول.

لذلك ، فإننا ننشئ طبقة كاملة من المهام الجانبية السردية التي ستتيح لك ، على سبيل المثال ، رؤية ما حدث نيكول خلال فترة تفشي المرض “.

مع إعادة بناء النسخة الجديدة بالكامل في محرك Frostbite ، كان على Motive إعادة بناء كل الأصول من الألف إلى الياء ، واعدة بتحسينات تقنية جادة. إحدى الميزات التي شهدت تحسينات كبيرة وفقًا للمطورين هي التنقل في انعدام الجاذبية.

قال كامبوس أوريولا: “هناك الكثير من الحرية بزاوية 360 درجة ؛ الآن عندما تلعب لعبة Dead Space Remake تشعر وكأنك في الفضاء”.

“يتيح لنا هذا أيضًا إعادة النظر في بعض المحتوى القديم وإنشاء طرق جديدة للتنقل ومسارات جديدة وبيئات جديدة مع تحديات جديدة.”

يشير Motive أيضًا إلى التحسينات التكنولوجية الكبيرة للإضاءة والتأثيرات الحجمية ونظام التقطيع الجديد في Dead Space Remake.

خلال كل عملية التطوير ، واصلت Motive التشاور مع “مجلس المجتمع” المكون من بعض “المعجبين الأكثر تشددًا” للامتياز ، والذين سُمح لهم برؤية ما يعمل عليه الاستوديو وإبداء ملاحظاتهم.

كما استجابت Motive بشكل خاص للتعليقات عبر الإنترنت لتقدم التطوير الذي شاركته علنًا ، مثل تعليقات المعجبين على المعالجة الصوتية لبعض أسلحة اللعبة الأكثر شهرة.

سيصدر الإصدار الجديد من Dead Space Remake في 27 يناير 2023 على PlayStation 5 و Xbox Series X | S و PC.

Views: 0

كاتب هاوي مهتم بمجالات البحث و التطوير الألعاب الفيديو ولا ننسى اخبار الفن السابع والانمي بالاضافة الى مجال البحث العلمي و التقنيات الحديثة , اتمنى ان تستمتعوا معنا بقراءة مقالاتنا اليومية على الموقع و اتفضل منكم مشاركة تعليقاتكم وانتقاداتكم على حساباتنا على فيسبوك و تويتر .