لقد وصل Intel XeSS أخيرًا ، ولدينا بالفعل لعبتان تدعمانه.
أول عنوانين لدعم تقنية إنتل للترقية هما Death Stranding و Shadow of the Tomb Raider. حتى أن هناك قياسات لهذا الأخير تعمل على أوضاع XeSS المختلفة باستخدام Radeon RX 6800 XT.
مع توفر Intel XeSS SDK الآن لمطوري الألعاب ، سنرى قريبًا المزيد من الألعاب التي تستخدم هذه التقنية. في الوقت الحالي ، لا يدعم XeSS سوى Death Stranding و Shadow of the Tomb Raider ، لكن القائمة ستنمو قريبًا بمزيد من الألقاب.
لم يتم توثيق المكاسب في Death Stranding بعد ، لكن CapFrameX جرب بالفعل تقنية الترقية على أحدث Tomb Raider. لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام ، تم إجراء الاختبار باستخدام AMD Radeon RX 6800 XT ، مما يعني أن XeSS استخدم نموذج DirectX12 HLSL (تعليمات DP4A). وفقًا لـ RandomGaminginHD ، تدعم بطاقات رسومات Nvidia الحديثة مثل GTX 1630 XeSS أيضًا.
وفقًا لبيانات CapFrameX ، يحقق وضع الجودة الفائقة تحسنًا بنسبة 13٪ في متوسط الإطارات في الثانية مقارنة بالدقة الأصلية. في وضع الجودة ، زادت مكاسب FPS إلى 29٪ ، ثم إلى 43٪ في الوضع المتوازن. أخيرًا ، في وضع الأداء ، زاد متوسط FPS بنسبة 60٪.
Views: 0