![](https://pixelarab.com/wp-content/uploads/2022/10/Xbox-Cloud-Gaming-780x470.webp)
يمثل الرقم زيادة بنسبة 74٪ على أساس سنوي ، ومن المتوقع أن يدفع 31.7 مليون مستهلك مقابل الخدمات بحلول نهاية العام
أصدرت Newzoo تقريرًا جديدًا يقول إن سوق الألعاب السحابية من المقرر أن يدر 2.4 مليار دولار هذا العام.
![](https://pixelarab.com/wp-content/uploads/2022/10/Newzoo_CGMR2021_Forecast_August2021-1024x575.webp)
تمثل الأرقام المتوقعة لتقرير الألعاب السحابية العالمية لعام 2022 زيادة بنسبة 74٪ على أساس سنوي.
من حيث إنفاق المستهلكين على الألعاب السحابية حسب المنطقة ، احتلت منطقة آسيا والمحيط الهادئ المرتبة الأولى ، حيث شكلت 36.5٪ من الإيرادات. وتبعتها أوروبا بعد أن حققت 30٪ من الأرباح واحتلت أمريكا الشمالية المركز الثالث بنسبة 27٪.
![](https://pixelarab.com/wp-content/uploads/2022/10/1-aI6y6Jc5UrA9hhmLk-Xfeg-1-1024x576.png)
![](https://pixelarab.com/wp-content/uploads/2022/10/less-than-p-greater-than-the-games-industry-is-on-track-to-surpass-usd200-billion-in-2022-less-than-p-greater-than-1024x576.webp)
وذكر التقرير أيضًا أنه خلال عام 2022 ، سيدفع 31.7 مليون مستهلك مقابل استخدام خدمات الألعاب السحابية.
بالإضافة إلى ذلك ، علق تقرير Newzoo على التأثيرات المحتملة لإغلاق Stadia على السوق.
![](https://pixelarab.com/wp-content/uploads/2022/10/Newzoo_Cloud_Gaming_Ecosystem_Infographic_March_2021-819x1024.webp)
أوضح Newzoo أن “التطورات الإيجابية في سوق الألعاب السحابية التي نحللها في هذا التقرير ، والتي تدعم مستقبلًا مشرقًا للتكنولوجيا ، لا تتبخر بسبب إغلاق Stadia”.
“علاوة على ذلك ، فإن قرار Google برد جميع مشتريات الأجهزة والألعاب المتعلقة بـ Stadia يمنع أيضًا موجة تموج سلبية أوسع من حيث تصور اللاعب للألعاب السحابية.”
بالنظر إلى المستقبل ، تتوقع Newzoo أن يحقق سوق الألعاب السحابية 8.2 مليار دولار بحلول عام 2025.
Views: 0