من خلال شخصيات Virtua Fighter لعام 1993 قد يكشف لنا عن المستقبل AI الرهيب الذي يخبئه لنا هذه الموجة الجديدة من الفن الذي يتم إنشاؤه فقط بواسطة الخوارزميات معقدة.
قام Colin Williamson بمشاركة بعض الصور على Twitter في وقت سابق من هذا الشهر ،
ما يمكن قوله انه معرض طويل من الصور ,حيث قامت خوارزمية بتحويل نماذج الشخصيات ثلاثية ابعاد من جيل الاول من Virtua Fighter لعام 1993 لصور لاشخاص حقيقين حقا.
بشكل أساسي ، كما لو أنها جاءت من غلاف متوسط للكتب الهزلية في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
سرعان ما انتشرت، وتمت مقابلة ويليامسون بالفعل بواسطة Ars Technica حيث اوضح ويليامسون أنه استخدم وضع img2img لنموذج Stable Diffusion AI ،
والذي تطلب منه ببساطة تقديم صورة ووصف موجز لما كان بداخله بعد ذلك سيقوم الذكاء الاصطناعي بعد ذلك ببثها . حيث قام بدفعة مكونة من حوالي 50 شخصًا لاختيار منها.
بعد ذلك جرب الشيء يسمى” التحفيز السلبي “، حيث يخبر عناصر الذكاء الاصطناعي
مثل من فضلك ان ترسم أيادي حتى لا تبدو غريبة الشكل ، والتي تقوم بعمل ممتاز في الشخصيات بها ستة أصابع فقط بدلاً من سبعة .
تعمل صور Virtua Fighter هذه ككوميديا ، على الأقل ، ومن الواضح أن هذه هي الطريقة المقصودة. قد أكون من بين الأقلية التي تواجه وقتًا عصيبًا للغاية في النظر إلى الارتقاء المتعمد للذكاء الاصطناعي للألعاب القديمة الأخرى.
مثلا FF7 remaster بفضل AI بالنسبة للخلفيات PS1 المعروضة مسبقًا تبدو حادة جدًا. لا يمكن لهذه التقنية بلوغ هذه الألعاب القديمة أن تصمد الى هذا المستوى من التفاصيل.
من المسلم به ، بالنسبة للألعاب الأكثر حداثة إلى حد ما ، على الأقل ، فإن الأدوات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي مثل Nvidia’s RTX Remix تحقق بعض النتائج الرائعة.
للاعتقد أن تتبع الأشعة Ray tracing سيجعلها تبدو أفضل ذلك
Views: 0