يقال إن Microsoft فوتت الفرصة لجعل Genshin Impact حصريًا على جهاز Xbox ، وهو أمر ندمت عليه الشركة بعد انتشار اللعبة.
وفقًا لما أوردته رويترز ، قالت مصادر مطلعة على الأمر إن مايكروسوفت التقت بالمطور الصيني miHoYo
في وقت مبكر من تطوير Genshin Impact لكنها فشلت في التوصل إلى اتفاق حصري. قامت Sony فيما بعد بتأمين الصفقة لنفسها ، مما يجعل اللعبة وحدة تحكم PlayStation حصرية.
وقال أحد المصادر:
“إن الحصول على Genshin Impact جعل شركة Sony تدر الكثير من الأموال” ، مضيفًا أن تفويت الفرصة هو القوة الدافعة وراء سعي Microsoft الحالي وراء مطورين صينيين مستقلين.
يقال إن الشركة تبني فريقًا على وجه التحديد لاستكشاف الألعاب والمطورين الصينيين ذوي الإمكانات العالية في محاولة لمحاكاة نفس الخطوة التي اتخذتها Sony في عام 2017 من خلال مشروع China Hero ، وهي مبادرة لمساعدة المطورين الصينيين على نشر الألعاب على PlayStation.
وبينما تقوم مايكروسوفت بذلك بالفعل وبطاقة أقل منذ سنوات ، ورد أن جينشين إمباكت أضافت “إحساسًا بالإلحاح” وفقًا لمصادر رويترز.
كانت واحدة من أكبر الألعاب في عام 2020 ، مع طريقة لعبها من نوع آر بي جي وأسلوب عالم مفتوح مستوحى من الرسوم المتحركة يجذب ملايين المعجبين.
لقد شهد أيضًا عددًا كبيرًا من التحديثات منذ إطلاقه لأول مرة ،
مضيفًا شخصيات ومهام وعناصر جديدة والمزيد ، بل إنه شهد عمليات انتقال مع امتيازات أخرى بما في ذلك Horizon: Zero Dawn. كما هو الحال مع كل إصدار جديد ، تم إصدار ثلاثة رموز جديدة لعملة Genshin Impact المميزة والمكافآت الأخرى أيضًا.
Views: 26