هذا الأسبوع ، تم إطلاق الموجة الأولى من المراجعات لـ Pokemon Scarlet و Violet ، ولسوء الحظ ، سلطوا الضوء على عدد من المشكلات.
بدأت Game Freak في الانتقال إلى ألعاب Pokemon المفتوحة في وقت سابق من هذا العام مع Legends: Arceus ، التي عانت من معدلات إطارات متقطعة. لسوء الحظ ، يبدو أن هذا لم يتم حله في ألعاب Gen 9 الجديدة.
لقد سلط عدد كبير من المراجعات بالفعل الضوء على مشكلات الأداء ، التي كان لديها إمكانية الوصول المبكر إلى الألعاب جميعهم يواجهون مشكلات.
تتراوح هذه المشكلات من معدلات الإطارات الضعيفة إلى الأعطال والأخطاء الرسومية ، مثل القطع والبوكيمون غير المرئي والنافذة المنبثقة.
بينما يمكن إصلاح الأخطاء الرسومية مثل قص البوكيمون واختفاءه من خلال التصحيحات ، ويمكن تحسين الأداء ،
فمن المحتمل أننا وصلنا إلى موقف يتعذر فيه على أجهزة Switch مواكبة الأمر.
لم تمر Nintendo أبدًا باستخدام Switch Pro ، وعلى مدار العامين الماضيين ، بدأ Switch القياسي بالفعل في إظهار عمره.
في Pokemon Scarlet and Violet ، ستلاحظ رسوم متحركة بنصف المعدل لـ NPCs و Pokemon في المسافة ،
وهي محاولة للحفاظ على التفاصيل على الشاشة دون خفض معدل الإطارات.
ومع ذلك ، حتى مع وجود إجراءات كهذه في مكانها الصحيح ، ستكون هناك أقسام ستلاحظ فيها تقطعًا.
في الآونة الأخيرة ، وجهت Bayonetta 3 أيضًا بعض الانتقادات لتصميمها المحدود المستوى ، حيث اضطرت PlatinumGames إلى تقليص حجمها في بعض المناطق بسبب الأجهزة الموجودة تحت الغطاء.
يبدو أن هذا اتجاه يمكن أن نتوقعه مع دخول Switch عامه السادس.
Views: 0