حطم Warzone 2.0 سجلات حركة بيانات مزود خدمة الإنترنت

مع تطور ألعاب الفيديو لتتطلب كميات متزايدة من استخدام بيانات الإنترنت ، أصبحت بسرعة واحدة من أكبر المساهمين في حركة مرور مزودي خدمات الإنترنت – بسبب اللعب عبر الإنترنت وتنزيل بيانات الألعاب.

قوبلت إحدى أكبر عمليات إطلاق الألعاب لهذا العام – Warzone 2.0 – بسجلات محطمة حيث استخدم اللاعبون أكثر من 21 تيرابت في الثانية.

كما ذكرت ISPreview ، شهدت Virgin Media أكثر أيامها ازدحامًا على الإطلاق للألعاب يوم الأربعاء الماضي ، 16 نوفمبر ، عندما تم إطلاق Call of Duty Warzone 2.0 لأول مرة.

في ذلك الوقت ، دفع عملاء فيرجن حركة مرور مزود خدمة الإنترنت إلى ذروة بلغت 21 تيرابت في الثانية – فقط خجولًا من الرقم القياسي الإجمالي الذي تحتفظ به أمازون عند بثهم لخمس مباريات من الدوري الممتاز في نفس الوقت.
وفي حديثها بهذه المناسبة ، قالت جيني يورك ، كبيرة التكنولوجيا في فيرجين ميديا ​​، “تواصل الألعاب تحقيق طفرات قياسية في الشبكة على شبكتنا ، مما يثبت مدى شعبية الألعاب عبر الإنترنت لدى عملائنا.”

في المجموع ، شهد إطلاق Warzone 2.0 في اليوم السادس عشر تنزيل 138 بيتابايت من البيانات – على الرغم من أن التحميل المسبق كان متاحًا قبل أيام.

ليس لدينا حتى الآن بيانات عن كيفية أداء Warzone 2.0 تجاريًا ، ولكن إذا كانت حركة المرور على الإنترنت شيئًا ما ، فإن اللعبة المجانية قد بدأت بداية رائعة.

Views: 0

أمين عشاري

كاتب هاوي مهتم بمجالات البحث و التطوير الألعاب الفيديو ولا ننسى اخبار الفن السابع والانمي بالاضافة الى مجال البحث العلمي و التقنيات الحديثة , اتمنى ان تستمتعوا معنا بقراءة مقالاتنا اليومية على الموقع و اتفضل منكم مشاركة تعليقاتكم وانتقاداتكم على حساباتنا على فيسبوك و تويتر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى