في مقابلة حديثة، شارك Berto Ritger، مصمم المناطق في لعبة الأر بي جي المرتقبة Avowed، رؤيته الفريدة حول التجربة التي يهدف فريق التطوير لتقديمها. اللعبة، التي تطورها Obsidian Entertainment، تعد بتقديم أسلوب لعب يركز على الحرية في استكشاف العالم وإنجاز المهمات، وهو ما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في العام القادم.
وفقًا لـRitger، فإن تصميم المراحل في Avowed يهدف إلى إعطاء اللاعبين حرية غير مسبوقة في كيفية بدء وإنهاء المهمات. وأوضح قائلًا:
“يمكن للاعبين بدء جميع المراحل تقريبًا بطرق مختلفة، بناءً على تفضيلاتهم الشخصية.”
هذه الفلسفة في التصميم لا تقتصر على المهمات فقط، بل تمتد لتشمل استكشاف الخنادق والمناطق المختلفة. يمكن للاعب الوصول إلى نفس الوجهة عبر طرق متعددة، مما يعزز شعور الفضول والاستكشاف. هذه الحرية في التفاعل مع العالم تجعل كل تجربة فريدة، حيث لا يوجد مسار واحد صحيح لإنجاز المهمات.
Ritger أضاف أن تصميم اللعبة يسمح للاعبين بإنجاز المهمات بترتيب غير تقليدي أو حتى تجاوز بعض الجوانب للتركيز على ما يثير اهتمامهم. وقال:
“يمكنكم الوصول إلى الخنادق بطرق متنوعة، مما يمنح اللاعبين خيارات متعددة لخوض التجربة.”
هذا التوجه يعكس التزام Obsidian Entertainment بتقديم تجربة متجددة تركز على إرضاء اللاعب بدلاً من فرض قيود عليه.
اللعبة مخطط لإطلاقها في 18 فبراير 2025، وستكون متوفرة على منصتي PC وXbox Series X|S. بفضل دعم Xbox Game Pass، سيتمكن مشتركو الخدمة من الاستمتاع باللعبة من اليوم الأول، مما يضيف حافزًا كبيرًا لجماهير الألعاب لتجربتها.
تشتهر Obsidian Entertainment بسجلها الحافل في تطوير ألعاب أر بي جي مثل Fallout: New Vegas وThe Outer Worlds. بناءً على تصريحات فريق التطوير، تبدو Avowed وكأنها ستكون تجربة غامرة تدمج بين سرد قصصي قوي وعالم مفتوح مصمم بعناية.
Views: 2