كشف سباستيان كاليبما، مخرج لعبة The Witcher 4، عن معلومات جديدة حول اللعبة المنتظرة، مشيرًا إلى أن خريطة اللعبة ستكون مشابهة في حجمها لخريطة الجزء السابق The Witcher 3. ومع ذلك، أوضح كاليبما أن الفريق يركز على تقديم تجربة أكثر تركيزًا، حيث سيحتوي العالم على محتوى جانبي أقل، لكن ذلك سيُعوّض من خلال آليات لعب أعمق وأكثر تأثيرًا على العالم والقصة، مما يعد بتحول جذري في طريقة التفاعل مع أحداث اللعبة.
وفي تصريحاته، أشار كاليبما إلى أن استوديو CD Projekt Red البولندي يسعى لتقديم أضخم تجربة تقمص أدوار (RPG) في تاريخه، موضحًا أن هذا المشروع يُمثل نقلة نوعية في أسلوب التطوير. يُتوقع أن يتمتع اللاعبون بمزيد من الحرية لتشكيل العالم من حولهم، بفضل قرارات ذات عواقب أكبر وآليات لعب مُحسّنة تعزز من الشعور بالواقعية. وتُظهر تصريحات المخرج التزام الفريق برفع مستوى التحدي والإبداع في تصميم اللعبة، لتكون علامة فارقة في تاريخ السلسلة.
مع تحقيق The Witcher 3 نجاحًا ساحقًا واعتبارها واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار في التاريخ، يواجه استوديو CDPR ضغطًا كبيرًا لتلبية التوقعات المرتفعة. تصريحات كاليبما تُبرز رؤية جديدة للسلسلة، تُركّز على الجودة والعمق بدلاً من الكمية، مما يفتح المجال لمغامرات أكثر إلهامًا وارتباطًا مع اللاعبين.
Views: 2