في مقابلة صحفية حديثة، تحدث كين ليفين، مبتكر ألعاب BioShock، عن الأسباب التي أدت إلى استغراق لعبة Judas وقتًا طويلًا في التطوير. اللعبة المنتظرة، المقرر إصدارها خلال عام 2025، تهدف إلى تقديم تجربة جديدة بالكامل تعتمد على التفاعلية العميقة بين اللاعب وعناصر اللعبة. وأشار ليفين إلى أن فريق التطوير استثمر وقتًا كبيرًا في استكشاف كل احتمالات تفاعل اللاعب مع العالم والشخصيات، لضمان استجابة ديناميكية وفريدة لكل خيار يُتخذ داخل اللعبة.
وأكد ليفين أن هدفه الأساسي مع Judas هو إعادة تعريف مفهوم التفاعلية في الألعاب، حيث يرى أن اللاعب يجب أن يكون له تأثير حقيقي ومباشر على عالم اللعبة. أوضح أن تصميم الشخصيات تم بعناية فائقة لتظهر بردود أفعال مختلفة ومتنوعة، مما يجعل كل تجربة فريدة لكل لاعب. هذه الرؤية الطموحة هي ما دفع فريق التطوير للعمل المطول لضمان الوصول إلى أعلى مستوى من الإتقان.
وأشار المخرج إلى أن اللعبة ستوفر تجربة غير مسبوقة، مما يعزز الآمال بين عشاق الألعاب لتجربة ثورية تعيد تعريف أسلوب اللعب الغامر. تصريحات ليفين تضيف مزيدًا من الترقب والإثارة حول Judas، خاصة مع سجل نجاحاته السابقة في صناعة الألعاب.
Views: 2