أعلنت شركة Rebel Wolves، الاستوديو المطوّر للعبة تقمص الأدوار القادمة The Blood of Dawnwalker، عن تفاصيل جديدة حول اللعبة في مقابلة مع موقع PCGamer. المدير الإبداعي ماتيوس تومازكيفيتش أوضح أن اللعبة ستقدم تجربة Sandbox مبتكرة، حيث يتمكن اللاعبون من التأثير على القصة من خلال التفاعل مع العالم المحيط بهم.
اللعبة لن تكون Sandbox بالكامل، ولكنها ستركز على تمكين اللاعبين من اتخاذ قرارات هامة تؤثر مباشرة في السرد القصصي. جميع المهام، سواء الكبيرة أو الصغيرة، تم تصميمها بحيث تساهم في تشكيل القصة الرئيسية بطرق متنوعة ومؤثرة.
من جانبه، أشار مدير التصميم دانيل سادوسكي إلى أن الفريق يعمل على تحقيق توازن بين القصة، اللعب، وتفاعلات العالم، لتقديم تجربة غير متوقعة وقابلة للتصديق. الهدف الأساسي هو منح اللاعبين الحرية في تشكيل مغامراتهم الشخصية مع الحفاظ على جودة السرد.
- حرية الاختيار: قرارات اللاعب تؤثر مباشرة على مجرى الأحداث.
- تجربة متماسكة: جميع العناصر مترابطة بطرق مثيرة وغير متوقعة.
- سرد عالي الجودة: التركيز على تقديم قصة عميقة رغم طابعها المفتوح.
The Blood of Dawnwalker تعد بتقديم تجربة مختلفة في ألعاب تقمص الأدوار، حيث تجمع بين حرية العالم المفتوح وسرد قوي يغوص في أعماق القرارات التي يتخذها اللاعب.
Views: 1