كشف تقرير جديد من بلومبرج، نقله الإعلامي جيسون شراير، أن عملية تطوير لعبة Wonder Woman التي يعمل عليها استوديو Monolith Productions قد تعرضت لعدة مشكلات خطيرة، تتعلق بفقدان الرؤية الواضحة لهوية اللعبة. ونتيجة لذلك، قرر الفريق إعادة تطوير المشروع بالكامل خلال عام 2024، بعد أن تم إنفاق 100 مليون دولار على العمل السابق دون الوصول إلى نتائج مُرضية.
يأتي هذا التقرير في وقت لا تزال فيه WB Games تواجه صعوبات كبيرة، خاصة بعد الأداء المخيب للآمال للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League، التي صدرت في عام 2024 وتسببت في خسارة 200 مليون دولار للشركة. بحسب المحللين، يبدو أن المشاكل التي تواجه Wonder Woman قد تكون نتيجة لمحاولة اتباع نهج الألعاب الخدمية، وهو نفس النموذج الذي أدى إلى فشل Suicide Squad. رغم عدم وجود تأكيد رسمي على هذا الارتباط، إلا أن هذا التفسير منطقي بالنظر إلى استراتيجية الشركة السابقة.
حتى الآن، لم تصدر Warner Bros. Games أي تعليق رسمي حول مستقبل تطوير اللعبة أو موعد إصدارها المتوقع. لكن مع إعادة التطوير من الصفر، قد يتطلب المشروع سنوات إضافية قبل أن يكون جاهزًا للإطلاق. هل يستطيع استوديو Monolith تصحيح المسار وتقديم تجربة ترقى لمستوى التوقعات؟
Views: 5