كشف Ondřej Bittner، المصمم الرئيسي للمهمات في لعبة Kingdom Come Deliverance II، أن فريق التطوير استلهم بشكل كبير من سلسلة The Elder Scrolls، لا سيما Oblivion وSkyrim، في تصميم عالم اللعبة وأسلوب السرد. وأوضح أن الفريق سعى لتقديم تجربة انغماسية بمحتوى تصاعدي وعالم مفتوح يدعو اللاعبين للاستكشاف والتفاعل بحرية، وهو ما يميز هذه النوعية من ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية.
وأشار Bittner إلى أن معظم أعضاء فريق التطوير تتراوح أعمارهم بين 30 و40 عامًا، مما يعني أنهم نشأوا على تجارب مثل Morrowind وOblivion، والتي شكلت تصوراتهم حول ألعاب العالم المفتوح والقصص العميقة. وأضاف أن Kingdom Come Deliverance II لا تقدم لحظات أدرينالين سريعة، لكنها تكافئ اللاعبين على استثمار وقتهم وجهودهم داخل عالمها الغني بالتفاصيل.
معظم فريقنا في عمر الـ30 و الـ40، ولذلك فإن ألعاب مثل Oblivion و Morrwind قد أثرت علينا وعلى تصورنا لألعاب التقمص.
لم يكن تأثير الألعاب الكلاسيكية وحده ما ميّز Kingdom Come Deliverance II، بل حققت اللعبة نجاحًا مدويًا على الصعيد التجاري، حيث تجاوزت مبيعاتها 2 مليون نسخة منذ الإطلاق. والأكثر إثارة للإعجاب هو أن إيرادات اليوم الأول فقط كانت كافية لتغطية تكاليف تطوير اللعبة بالكامل، مما يعكس حجم الإقبال الكبير والاهتمام المتزايد بالسلسلة.
Views: 1