في تصريحات جديدة، كشف يانغ بينغ، المدير الإبداعي للعبة Lost Soul Aside، عن المصادر التي ألهمت تطوير هذا العنوان المنتظر. أوضح المخرج أن اللعبة استمدت الكثير من عناصرها من ألعاب كلاسيكية تركت بصمة في شبابه، مثل Bayonetta وNinja Gaiden وFinal Fantasy وسلسلة Devil May Cry (DMC)، حيث تتجلى هذه التأثيرات بوضوح في أسلوب القتال السريع المثير الذي يعتمد على نوعية “هاك أند سلاش”.
أما فيما يتعلق بتصميم الشخصيات، فقد أشار يانغ إلى أن الإلهام جاء بشكل رئيسي من لعبة Final Fantasy XV، واصفًا أسلوبها الفني بأنه مزيج بين الحداثة والفانتازيا، أو ما يطلق عليه “رسوم نظيفة”. هذا التوجه يمنح الشخصيات مظهرًا أنيقًا ومتميزًا يعكس رؤية فريق التطوير في تقديم تجربة بصرية فريدة، مستفيدًا من الإرث الفني لألعاب Square Enix الشهيرة.
تستعد Lost Soul Aside للوصول إلى اللاعبين في 30 مايو 2025 على PlayStation 5 وأجهزة الحواسيب الشخصية، ومع هذه التفاصيل الجديدة، يتزايد الترقب لمعرفة كيف ستجمع اللعبة بين أكشن DMC الديناميكي وجماليات FF15. التفاصيل التي كشف عنها يانغ تثير حماس عشاق ألعاب الأكشن والـ RPG، مما يجعل هذا العنوان واحدًا من أكثر الإصدارات المنتظرة في العام القادم.
Views: 1