epic gamesplaystation 5steamxbox seriesأخبارألعاب الفيديوالحاسب الشخصيسونيمايكروسوفت

حطم Warzone 2.0 سجلات حركة بيانات مزود خدمة الإنترنت

مع تطور ألعاب الفيديو لتتطلب كميات متزايدة من استخدام بيانات الإنترنت ، أصبحت بسرعة واحدة من أكبر المساهمين في حركة مرور مزودي خدمات الإنترنت – بسبب اللعب عبر الإنترنت وتنزيل بيانات الألعاب.

قوبلت إحدى أكبر عمليات إطلاق الألعاب لهذا العام – Warzone 2.0 – بسجلات محطمة حيث استخدم اللاعبون أكثر من 21 تيرابت في الثانية.

كما ذكرت ISPreview ، شهدت Virgin Media أكثر أيامها ازدحامًا على الإطلاق للألعاب يوم الأربعاء الماضي ، 16 نوفمبر ، عندما تم إطلاق Call of Duty Warzone 2.0 لأول مرة.

في ذلك الوقت ، دفع عملاء فيرجن حركة مرور مزود خدمة الإنترنت إلى ذروة بلغت 21 تيرابت في الثانية – فقط خجولًا من الرقم القياسي الإجمالي الذي تحتفظ به أمازون عند بثهم لخمس مباريات من الدوري الممتاز في نفس الوقت.
وفي حديثها بهذه المناسبة ، قالت جيني يورك ، كبيرة التكنولوجيا في فيرجين ميديا ​​، “تواصل الألعاب تحقيق طفرات قياسية في الشبكة على شبكتنا ، مما يثبت مدى شعبية الألعاب عبر الإنترنت لدى عملائنا.”

في المجموع ، شهد إطلاق Warzone 2.0 في اليوم السادس عشر تنزيل 138 بيتابايت من البيانات – على الرغم من أن التحميل المسبق كان متاحًا قبل أيام.

ليس لدينا حتى الآن بيانات عن كيفية أداء Warzone 2.0 تجاريًا ، ولكن إذا كانت حركة المرور على الإنترنت شيئًا ما ، فإن اللعبة المجانية قد بدأت بداية رائعة.

أمين عشاري

كاتب هاوي مهتم بمجالات البحث و التطوير الألعاب الفيديو ولا ننسى اخبار الفن السابع والانمي بالاضافة الى مجال البحث العلمي و التقنيات الحديثة , اتمنى ان تستمتعوا معنا بقراءة مقالاتنا اليومية على الموقع و اتفضل منكم مشاركة تعليقاتكم وانتقاداتكم على حساباتنا على فيسبوك و تويتر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

نكون شاكرين لو عطلتم مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا على الاستمرار وتقديم الأفضل لكم