إشاعة : Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تعتمد في تصميمها على محرك Unreal Engine 5

أفادت إشاعة بأن الريميك المنتظر Metal Gear Solid Delta: Snake Eater يتم تصميمه بواسطة محرك Unreal Engine 5.

الإشاعة التي تهم اللعبة صدرت من خلال أحد التدوينات على موقع Reddit.

ويدعي المصدر بأنه تحدث مع مطوري اللعبة. لكن لايستطيع البوح بالعديد من الأمور تخص اللعبة. لكن المسرب رأى أشياء مثيرة للاهتمام في اللعبة على حد تعبيره.

زعم المسرب أيضا أنه تم الانتهاء من بيئات اللعبة تقريبا، تصميمها كلف حوالي 3 سنوات من الجهد، لذلك من المرجح أن نحصل على موعد إصدار في أقرب وقت ممكن، وعلى صعيد آخر أكد المسرب على عدم رفع سقف التوقعات لأن اللعبة ببساطة ليست Open World، ولكن التصميم لن يختلف عن اللعبة الأصلية من حيث التوجه العام.

المسرب قال أيضا بأن الفريق يعي أن عدم تواجد هيديو كوجيما مع فريق العمل في Konami صعب من مهمة الحفاظ على القصة لأن أي إخلال بالقصة الأصلية سيسبب مشاكل كبيرة.

زعم المسرب أيضا أن الأصوات داخل اللعبة لن تختلف كثيرا عن النسخة الأصلية، وبالنسبة لنماذج الشخصيات فهي تبدو رائعة على حد تعبيره، اللعبة ستدمج بين الفصول والمستويات داخل اللعبة ولن تفصل بين كل مستوى والآخر بشاشة سوداء أو شيء من هذا القبيل حتى تكون اللعبة مواكبة لعصرنا الحالي.

جدير بالذكر أن اللعبة لم تحصل على موعد إصدار رسمي لحد الآن.