ألعاب الفيديوالحاسب الشخصيسونيمايكروسوفت

وصف Hiroshi Minagawa المدير الفني لي Final Fantasy XVI انها ستكون لعبة مثالي

إذا كنت لا تتابع لعبة ما عن كثب ، فإن العواصف التي تحدث داخل مجتمعاتها قد تبدو غريبة جدًا.

خذ Final Fantasy XVI – من الواضح أنها لعبة ذات قاعدة جماهيرية ضخمة والكثير من الناس متحمسون جدًا لإصدار الشهر المقبل – ولكن ربما تكون قد فاتتك الضجة حول واجهة المستخدم الخاصة بها.

أو في الواقع الجلبة التي أحدثت عن عنب فاينل فانتسي الرابع عشر. تمت معالجة كلتا القضيتين في موجة الدعاية الأخيرة للعبة ، ولكن في حالة الأولى ، مع التحرك المفاجئ لعكس التغييرات التي تم إجراؤها مسبقًا استجابةً لغضب المعجبين.

وضع معجبو Final Fantasy ، Final Fantasy Union مقطع فيديو يسألون فيه المنتج Naoki Yoshida عن رد فعل المعجبين على واجهة مستخدم اللعبة.

بعد إصدار المقطع الدعائي الأول ، انزعج المشاهدون بشدة لأن واجهة مستخدم اللعبة بدت وكأنها شيء من لعبة قتالية. أيهما صحيح. سيظهر نص مائل متوهج بالنيون بجانب القتال ، موضحًا التحركات التي تم لعبها. لكن ، كما قيل ، لا يتطابق هذا مع الإعداد الخيالي ، واستجابةً للضجة ، وضعت Square Enix شيئًا قد يجده المشجعون أكثر ملاءمة. لكن خمن ماذا؟ لقد ذهب! لقد أعادوه كما كان.

قال ناوكي يوشيدا ردًا على سؤال FFU: “لقد استمعنا بالتأكيد إلى التعليقات عندما أصدرنا المقطع الدعائي الأول وشاهد الناس واجهة المستخدم ثم قدموا الكثير من التعليقات حول كيف أنها ربما كانت تشبه إلى حد كبير لعبة قتال”.

“لقد كان خيال علمي للغاية ، ولم يتناسب مع أسلوب اللعبة. سمعنا ذلك وعدنا وقمنا بإعادة تجديد واجهة المستخدم وجعلناها شيئًا يناسب النمط بشكل أفضل قليلاً “.

ومع ذلك ، على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه نهاية خرافية لأشخاص الإنترنت الصاخبين ، إلا أنهم غيروا رأيهم مرة أخرى في الأشهر الأخيرة.

وتابع ناوكي: “لكننا وجدنا أنه امتزج كثيرًا مع ما كان يحدث”. “أصبح من الصعب رؤيته لأنه في النهاية ، Final Fantasy XVI هي لعبة تقمص أدوار ، والحركة سريعة جدًا والأشياء تتحرك. ولذا فأنت بحاجة إلى ظهور هذه الأرقام وتلك الرسومات وإلا ستفتقدها في خضم الحدث “.

لقد وافق في البداية على أنه “يأخذك للخارج” ، لكنه يجادل بأنه “كلما اعتدت على ذلك ، كلما أدركت أنه يتناسب بالفعل مع ما يحدث”.

في غضون ذلك ، في جلسة مقابلة بدت بشكل ممتاز أنها تسمح بالكثير من المواقع غير التقليدية ومستخدمي YouTube ، بدلاً من وسائل الإعلام المعتادة ، طرح Primall Liquid السؤال المهم للغاية ،

“هل سيكون لدى Final Fantasy XVI العنب؟”

وأوضح الرد أنه ستكون هناك منطقة في اللعبة تنتج الكثير من النبيذ ، لذلك ستكون هناك مزارع عنب. ثم يأتي الاقتباس الخالد ،

“أول شيء فعلناه هو أننا دخلنا وفحصنا جودة العنب في Final Fantasy XVI وتأكدنا من أنها مثالية.”

ذهب المخرج الفني هيروشي ميناجاوا ليضيف (ترجمه الزميل مايكل كريستوفر كوجي فوكس) ، “نظرت إليه و [قلت] ، نعم ، لن يكون هذا جيدًا بما فيه الكفاية. نحن بحاجة إلى رفع المضلعات في تلك العنب “. ثم يضيف Minagawa-San باللغة الإنجليزية “عنب من الجيل التالي”.

أمين عشاري

كاتب هاوي مهتم بمجالات البحث و التطوير الألعاب الفيديو ولا ننسى اخبار الفن السابع والانمي بالاضافة الى مجال البحث العلمي و التقنيات الحديثة , اتمنى ان تستمتعوا معنا بقراءة مقالاتنا اليومية على الموقع و اتفضل منكم مشاركة تعليقاتكم وانتقاداتكم على حساباتنا على فيسبوك و تويتر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى