بالانتقال إلى مدونتهم ، نشر فريق Destiny dev منشورًا مطولًا وشاملًا يشرح بالتفصيل 365 يومًا القادمة من Destiny 2. أحد أكبر التغييرات المقرر وصولها خلال العام المقبل يتعلق بصعوبة اللعبة ، حيث أوضح المخرج Joe Blackburn ما يلي:
“في العام الماضي ، أمضينا الكثير من الوقت في رفع جميع الفئات الفرعية إلى مستوى Stasis 3.0. خلال ذلك الوقت ، لم تصبح قدراتنا أكثر قوة فحسب ، بل أدى تعاونها مع الأسلحة والعتاد إلى زيادة إجمالي قوة المد لجميع القوارب.
نتيجة هذه التغييرات هي لعبة ذات آر بي جي أكثر إقناعًا ، ولكن في بعض الأحيان مستويات أقل من التحدي في المحتوى الأساسي لدينا. مع وجود قاعدة لاعب كبيرة مثل Destiny ، سيكون مستوى الصعوبة المناسب مختلفًا للجميع “.
تابع بلاكبيرن: “على الرغم من أننا لا نزال ملتزمين بتقديم مستويات صعوبة متعددة في المحتوى مثل حملاتنا ، وحفلات الليل ، والمهام السرية ، والأبراج المحصنة ، والغارات ، نشعر أن التحدي الأساسي في معظم المحتوى لدينا منخفض جدًا.”
قرر فريق Destiny اتباع نهج ذي شقين لحل هذه المشكلة ، حيث يعمل على إنقاص قوة اللاعبين قليلاً من خلال زيادة قدرة إعادة الشحن عبر مجموعة واسعة من القدرات مع ضبط مقدار مقاومة الضرر الممنوحة من خلال المرونة وزيادة تكلفة الطاقة في تعديل المرونة.
يتضمن الشق الثاني تغيير الطريقة التي تم بها تحجيم الأعداء عند مقارنتها بـ Guardians ، مما يعني أنك لن تكون قادرًا على أن تكون متجاوزًا مقارنةً بالمضي قدمًا (على الرغم من أن التفاصيل الدقيقة لا تزال غير معروفة).
يقدم منشور المدونة المكون من 5000 كلمة أكثر من ذلك بكثير ، بما في ذلك المناقشات المتعلقة بالمواسم المستقبلية ، وصياغة الأسلحة ، و PvP ، ومهمة Exotic Mission rotator – على سبيل المثال لا الحصر.
Views: 0