في مقابلة حصرية مع IGN، تحدث ثلاثة من كبار الأسماء في فريق Tango Gameworks حول العمل على لعبة Hi-Fi Rush ونجاحها الكبير. ضم اللقاء رئيس الاستوديو Colin Mack، والمخرج الإبداعي والمخرج الفني للعبة John Johanas، ومدير المشروع Kazuaki Egashira.
صرح John Johanas بأن الفريق يحمل حبًا كبيرًا لهذه السلسلة وأصبح مرتبطًا جدًا بشخصياتها وعالمها، مشيرًا إلى أن التفكير في إصدار تكملة يمثل تحديًا كبيرًا بسبب المخاطر المرتبطة بتكرار نفس الأسلوب دون تقديم أي جديد.
وقال Johanas: “لقد أصبحت Hi-Fi Rush محبوبة كعنوان جديد، لكن إذا بقيت على نفس النهج لفترة طويلة، فستفقد بريقها. نؤمن في Tango Gameworks بأهمية خوض تحديات جديدة، ونريد الحفاظ على شغفنا مع وضع المطورين في قلب العملية الإبداعية.”
وأضاف: “أنا والعديد من أعضاء الفريق نحمل ارتباطًا قويًا بهذه السلسلة، ليس فقط اللعبة بل الشخصيات والعالم بأسره. ومع ذلك، من المهم أن نستمر في تجربة أفكار جديدة. على سبيل المثال، عملت على The Evil Within، وأخرجت محتواها الإضافي، ثم أخرجت تكملتها The Evil Within 2. في تلك المرحلة، لم أكن قادرًا على تقديم لعبة رعب أخرى دون الإحساس بالرتابة. لذلك، المخاطرة بتجربة شيء جديد أمر مهم للغاية.”
Views: 2