microsoftpcsonyألعاب الفيديو

تم الإعلان عن A Plague Tale:Requiem للمواصفات التقنية لتشغيلها على الكمبيوتر الشخصي

A Plague Tale Innocence اكتسبت قوة جذب لقصتها الممتازة وإخلاصها الرسومي عندما ظهرت لأول ،

التكملة ، A Plague Tale Requiem سوف تتطلع إلى رفع المستوى في كلا المنطقتين.

قبل إطلاق اللعبة الأسبوع المقبل ، كشفت Asobo الآن عن متطلبات نظام الكمبيوتر للعبة ، مع الحد الأدنى الذي يستهدف 1080p / 30FPS.

A Plague Tale يبدأ Requiem في المكان الذي توقفت فيه اللعبة السابقة.

نجحت أميكا وهوجو في الفرار من موطنهما ، والآن ، يجب عليهما معرفة كيفية التحكم في لعنة هوغو ،

مع التأقلم أيضًا مع مناطق جديدة. تعد اللعبة بمغامرة جديدة كاملة وصور تخطف الأنفاس.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام لـ Requiem (عبر Steam) هو في الأساس نفس المتطلبات الموصى بها للعبة الأولى ، والتي تتطلب وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-4690K أو AMD FX-8300 CPU وبطاقة رسومات GTX 970 أو Radeon RX 590 للحصول على تجربة 1080p / 30FPS باستخدام الإعداد المسبق المنخفض. متطلبات النظام الموصى بها أعلى بكثير وتستهدف 1080p / 60FPS باستخدام إعدادات Ultra.


عادةً ما يكون للإعداد المسبق الفائق في الألعاب تأثير عالي الأداء لتحقيق مكاسب بصرية قليلة.

على الرغم من وجود بعض الاستثناءات لهذا ، فمن المحتمل أنك ستحتاج فقط إلى العبث بإعدادات الرسومات أو الرجوع إلى الإعداد المسبق العالي لرؤية تحسن لائق في الأداء.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Requiem سيكون له ميزات تتبع الأشعة ، ولا تحدد متطلبات النظام ما إذا كانت المتطلبات الموصى بها قد تم إنشاؤها مع وضع تتبع الشعاع في الاعتبار.

بالنظر إلى أنه تم اختيار اثنين من وحدات معالجة الرسوميات القادرة على تتبع الأشعة للمواصفات الموصى بها ، فإننا نميل إلى هذا الأمر.

الحد الأدنى من المتطلبات:

OS: Windows 10 (64-bit)
CPU: Intel Core i5 4690K  or AMD FX-8300
RAM: 16GB
GPU: Nvidia GeForce GTX 970 or AMD Radeon RX 590

متطلبات الموصى بها:

OS: Windows 10 (64-bit)
CPU: Intel Core i7 8700K or AMD Ryzen 5 3600
RAM: 16GB
GPU: Nvidia GeForce RTX 3070 or AMD Radeon RX 6800 XT

لسوء الحظ ، هذا يعني أن متطلبات نظام الكمبيوتر الموصى بها ليست مفيدة للغاية. لا يمتلك الكثير من لاعبي الكمبيوتر الشخصي أجهزة قادرة على تتبع الأشعة بسبب الأسعار المرتفعة ونقص المخزون. لا يزال العديد ممن يختارون استخدام تأثيرات الإضاءة العادية لتوفير الأداء. نأمل أن تأخذ Asobo ذلك في الاعتبار وتوصل أيضًا إلى مواصفات غير تتبع للأشعة.

أمين عشاري

كاتب هاوي مهتم بمجالات البحث و التطوير الألعاب الفيديو ولا ننسى اخبار الفن السابع والانمي بالاضافة الى مجال البحث العلمي و التقنيات الحديثة , اتمنى ان تستمتعوا معنا بقراءة مقالاتنا اليومية على الموقع و اتفضل منكم مشاركة تعليقاتكم وانتقاداتكم على حساباتنا على فيسبوك و تويتر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى